Accéder au contenu principal

ما هي خريطة طريق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021؟

 

ما هي خريطة طريق التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021؟

كم مرة تنشر على الشبكات الاجتماعية (Instagram و Facebook وما إلى ذلك)

أريكم اليوم عدد المرات التي تنشر فيها على وسائل التواصل الاجتماعي "، يليها عن كثب" ما الذي يجب أن أشاركه على حسابات شركتي على وسائل التواصل الاجتماعي؟ "

لا تنسى الاشتراك معنا لمزيد من النصائح.

كيف تكون ناجحًا مع وسائل التواصل الاجتماعي وعدد مرات النشر على Instagram و Facebook و Twitter و LinkedIn و Pinterest.

هذه اقتراحات مفيدة حول متى وماذا تنشر على كل منصة اجتماعية. اضبط استراتيجيتك لتحقيق التوازن بين المحتوى ونشر التردد المناسب لعملك. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس حلاً واحدًا يناسب الجميع ، ولكن هذه إرشادات رائعة لمساعدتك على بدء تقويم المحتوى الخاص بك إذا كنت قد بدأت للتو أو جربت ما يناسبك.

كم مرة يجب أن تنشر الأعمال على وسائل التواصل الاجتماعي؟

لكل منصة وسائط اجتماعية أفضل الممارسات المختلفة قليلاً. مع كل منصة ، هناك أفضل ممارسة واحدة ثابتة يجب وضعها في الاعتبار: الجودة على الكمية. تأكد من أن ما تنشره وثيق الصلة بجمهورك ، وذو صلة بعملك أو صناعتك ، ومحتوى عالي الجودة سيجد متابعيك قيمًا. لا تنشر فقط للنشر. يجب أن يكون لكل جزء من المحتوى هدف محدد ، سواء كان ذلك للتوعية بالعلامة التجارية ، أو إجراء عملية بيع ، أو الاشتراك في الأحداث ، أو جمع التبرعات ، أو مجرد تقديم ابتسم لعملائك.

كم مرة تنشر على Facebook

يعد Facebook ، ككل ، منصة منخفضة الحجم وذات قيمة عالية. يمكن أن يشعر المعجبون ، المعروفون أيضًا باسم المشتركين ، بالإحباط بسبب كثرة المنشورات. لذلك من المهم الحفاظ على معدل النشر منخفضًا ، ما بين ثلاث إلى سبع مرات في الأسبوع. في الواقع ، يعد "عدد كبير جدًا من التحديثات" أحد أكثر الأسباب شيوعًا لعدم "إعجاب" الأشخاص بصفحة على Facebook.

كم مرة تنشر على Instagram

إذا كنت تدير عملاً مرئيًا للغاية ، مثل مقهى أو وكالة سفر أو متحف فني أو أعمال تصوير فوتوغرافي ، فإن Instagram هو المكان المناسب لك بالتأكيد.

بالنسبة إلى Instagram ، احتفظ بمنشوراتك في الخلاصة بما لا يزيد عن مشاركة واحدة في اليوم. مثل Facebook ، من المهم ملاحظة متى يكون متابعيك متصلين بالإنترنت وجدولة المحتوى الخاص بك للنشر خلال أوقات الذروة هذه. يمكنك العثور على هذه المعلومات من خلال زيارة إحصائيات ملفك التجاري في Instagram والانتقال إلى صفحة الجمهور لعرض أكثر اللحظات نشاطًا لمتابعيك.

قد ترغب أيضًا في تجربة Instagram Stories و Reels و IGTV. فيما يلي بعض الأنواع الأحدث من المحتوى على Instagram.

منشورات Instagram Stories عبارة عن أجزاء قصيرة من المحتوى تختفي في غضون 24 ساعة. تم الإعلان عن Instagram Reels في أغسطس 2020 وهي طريقة رائعة لإنشاء محتوى عملي ومشاركته.

أخيرًا وليس آخرًا ، IGTV. اختصار لـ Instagram Television ، تم الإعلان عن IGTV في عام 2018 لتقديم خيار فيديو طويل إلى Instagram.

كم مرة تنشر على Twitter

يعد Twitter أحد أسرع المنصات نموًا. يركز المحتوى هنا على التحديثات السريعة التي تقل عن 280 حرفًا. ستحصل على مزيد من النجاح إذا حاولت إنشاء نقرات على الروابط. لذا ، فإن مشاركة عناصر جديدة من متجرك عبر الإنترنت أو رابط إلى صفحة التبرع الخاصة بمنظمتك غير الربحية هما استراتيجيتان رائعتان لتويتر. يمكن أن يكون مفيدًا بشكل خاص للشركات التي تقدم خدمة العملاء من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو المؤسسات الإخبارية / الإعلامية التي ترغب في مشاركة المحتوى في الوقت الفعلي مع متابعيهم.

عندما يتعلق الأمر بالنشر على تويتر ، حاول البقاء في منطقة واحدة إلى ثلاث تغريدات في اليوم.

إنها أيضًا واحدة من أسهل المنصات وأكثرها قيمة لمشاركة المحتوى من المستخدمين الآخرين. على سبيل المثال ، قد يكون من الجيد إعادة تغريد تغريدة من عميل راضٍ عن حساب شركتك!

كم مرة تنشر على Pinterest

إذا كنت مدونًا أو طاهياً أو مدرسًا أو مالكًا للرعاية النهارية أو مصممًا داخليًا أو وكيل عقارات ، فإن Pinterest هو منجم ذهب حقيقي لاستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

كم مرة تنشر على LinkedIn

ينكدين هو الدعوى وربطة العنق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي. في حين أن معظم المنصات الاجتماعية مصممة للمستخدمين للتركيز على اهتماماتهم الشخصية ، فإن LinkedIn عبارة عن منصة موجهة نحو المهنة مع محتوى يركز على 9-5 أيام من اليوم.

المستعمل. إذا كنت تدير شركة برمجيات أو كنت تعمل بين شركة ، والمعروف أيضًا باسم B2B ، فإن LinkedIn هو الخيار الأمثل لك.

تنخفض المشاركة بشكل كبير إذا قمت بنشر مشاركات متعددة في يوم واحد. لذلك ، لا ينبغي نشر المنشورات على LinkedIn أكثر من مرة واحدة يوميًا ، مع تركيز المحتوى الخاص بك على أيام الأسبوع بدلاً من عطلات نهاية الأسبوع. حاول استهداف ثلاث إلى خمس مشاركات في الأسبوع.

 

نصائح للتأكد من أن مشروعك الصغير يسير على طريق النجاح على وسائل التواصل الاجتماعي

مهما كانت المنصة (المنصات) التي قررت التركيز عليها ، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

          قلناها من قبل وسوف نقولها مرة أخرى - الجودة وليس الكمية ضرورية للغاية. ركز على إنشاء محتوى رائع ولا تتعجل في مقال لمجرد أنك تشعر أنك بحاجة إليه لتحديد تقويم المحتوى الخاص بك.

          استخدم مزيجًا جيدًا من المحتوى ، مثل مقاطع الفيديو وملفات GIF والصور والروابط واستطلاعات الرأي وما إلى ذلك. للحفاظ على تفاعل المشتركين لديك.

          تأكد من أنك تستخدم الصور ذات الحجم الصحيح للمنصة.

          تأكد من أن صورك تمثل قاعدة عملائك وحاول استخدام صور حقيقية وأصلية تلتقطها لمنتجاتك وموظفيك وعملائك عندما تستطيع ذلك ، بدلاً من الاعتماد على صور المخزون.

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

APSense TIPS &TUTOS - #How to #build your #contacts #network, #get #subscribers #APSense #TIPS, TUTORIALS, YouTube VIDEOS: by Brahim A.

APSense TIPS &TUTOS - #How to #build your #contacts #network, #get #subscribers #APSense #TIPS, TUTORIALS, YouTube VIDEOS: by Brahim A. : APSense TIPS &TUTOS - #APSense #TIPS, TUTORIALS, YouTube VIDEOS. See, learn more! Subscribe! Like! Activate the bell notification! Share and comment! Your success!

Remise des diplomes Esi Rabat

What role do APsense as Business Social Networking play in starting your business? Review by Brahim A.

What role do APsense as Business Social Networking play in starting your business? Review by Brahim A. : Nowadays and preparing the future, Social networks are an integral part of the daily lives of web users. Which makes it important for startups and small companies to be present? However, such a strong